ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 فـيـا يـقـول نـعـم لــ بـرشـلـونـة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فـيـا يـقـول نـعـم لــ بـرشـلـونـة   2009-06-24, 2:27 am

خورخي فالدانو المدير الرياضي لـ ريال مدريد أعلن عن انسحابه من صفقة دافيد فيا بسبب أن استراتيجية فالنسيا تغيَّرت .
حيث قال : لن نقاتل من الآن من أجل التعاقد معاه , كنَّا نحاول فعل مفاوضات حينما قال فالنسيا أنه يمكنهم ذلك , و لكن انتظرنا كثيراً بشكل مبالغ , لن نتعاقد مع دافيد فيا بشكل 100% , بسبب استراتيجة فالنسيا تغيَّرت .

و أضاف : كنَّا نريد التوصل إلى اتفاق و تقارب الآراء لكن لم يكن ذلك , و الآن سنغير وجهتنا لـ مكان آخر , و لم تكن هناك أي مشكلة مع رئيس فالنسيا " مانويل لورينتي " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: فـيـا يـقـول نـعـم لــ بـرشـلـونـة   2009-06-24, 2:22 am

ينتظر مهاجم نادي فالنسيا الاسباني دافيد فيا انتهاء بطولة كاس القارات للتحدث عن مستقبله سواءً مع نادي فالنسيا أو مع نادي جديد .

مستقبل اللاعب فيا غامض لحد هذه اللحظة ، وربما يعود السبب الرئيسي إلى انشغال اللاعب مع منتخب اسبانيا في كاس القارات ، حيث سيلاقي اسبانيا اليوم نظيره الأمريكي في شبه نهائي كاس القارات .


ولا يريد اللاعب فيا ان ينتقل إلى نادي من خارج اسبانيا ، حيث رفض أدارة نادي فالنسيا جميع العروض المقدمة من الأندية لضم اللاعب فيا ، ولكن بلا شك يبقى الناديين الاسبانيين برشلونة و ريال مدريد متنافسين وبقوة على اللاعب فيا .

ويبدو ان نادي برشلونة جاهز للدخول إلى منافسة مع نادي ريال مدريد لخطف اللاعب فيا ، حيث يعرف اللاعب الاسباني مدى اهتمام نادي برشلونة به .

ويعرف نادي برشلونة بان إمام اللاعب فيا عقبتان رئيسيتان ، الأول هو ان يقنع نادي برشلونة نادي فالنسيا بالتخلي عن اللاعب فيا ، حيث يعلم نادي برشلونة بان نادي ريال مدريد قد يقدم عرضاً بمبلغ عشرون مليون يورو بالإضافة إلى المهاجم نيجريدو للحصول على خدمات فيا ، والعقبة الثانية هو المخاوف من تقديم ريال مدريد عرضاً ضخماً لضم فيا .

ويعرف نادي برشلونة أيضاً بان سوق الانتقالات قد ارتفع بشكل غير طبيعي والسبب يعود إلى رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز .

ومن الواضح بان نادي برشلونة لم يدخل لحد ألان إلى المزاد مع ريال مدريد ، ولكن الثقة تسود مشجعي النادي الكتلوني حول إمكانية لعب فيا مع نادي برشلونة في الموسم القادم .

وقال فالدانو مدير العام لـ ريال مدريد قبل أيام قليلة بان برشلونة إذا دفع 50 مليون يورو لفالنسيا من اجل الحصول على فيا فليوافق فالنسيا على ذلك العرض .

ومن الممكن ان يقدم برشلونة اللاعب ايتو لنادي فالنسيا من اجل الحصول على اللاعب دافيد فيا ، ولكن الرئيس لابورتا قال يوم الأحد الماضي بان اللاعب ايتو لن يدخل إلى صفقة اللاعب فيا .

ولم يغيب نادي تشلسي عن هذه المنافسة ، حيث قدم هو الاخر 47 مليون يورو من اجل الحصول على خدمات فيا ، ولكن فيا لا يريد ان يترك اسبانيا .

وبهذا الشكل يبقى الصراع مشتعلاً بين الاندية من اجل الحصول على خدمات فيا .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فـيـا يـقـول نـعـم لــ بـرشـلـونـة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: