ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لماذا لا تسكت النسوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
العنيد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
الموقع : غزة
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: لماذا لا تسكت النسوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-07-17, 4:10 pm


واحد كان مسرع كتير على الخط و معاه زوجته ، فجأه شاف في المرايه شرطي
قاعد يأشر له ، وقف الرجال سيارته واجا الشرطي فسأله الرجل : ايش المشكله؟الشرطي : انت كنت مسرع فوق الـ180 كيلو وهذا الطريق سرعته القصوى 60 كيلو < >عشان.....هيك أنا راح أعطيك مخالفه الرجل: لا معليش أنا كنت متعدي ال60 بشوي ...
الزوجة : انت كنت ماشي على الأقل 160
الزوج نظر لزوجته نظره حقدالشرطي: اعطيك مخالفه كمان عشان الضوء الخلفي مكسور الرجل: مكسور؟؟... أنا ما كنت ادري انه مكسور الزوجه : وانا وانت من اسبوع عن شو كنا نحكي ما كنا نحكي عن الضوء المكسور؟!!، واعطاها الزوج نظرة حقد ثانيه الشرطي: اعطيك ورقه مخالفه عن عدم ربط حزام الامان
الرجل:اه أنا فكيته لما وقفت السيارة وجيت عندنا
الزوجه: لا لا لا أنت بعمرك ما ربطت حزام الأمانالتفت الزوج الى زوجته وصـرخ عليها : انتي ما بتعرفي تخرسي ابدا ؟ سأل الشرطي الزوجه : لو سمحتي هو دايم يصرخ عليك هكذا ؟ الزوجه: لا بس لما يكون سكران
قال الشرطي : سكران !!
الرجل : لالالا تصدقهاقالت السيدة/; والله بيسكر حتى اول ما سرق هاي السيارة راح وشرب
قال الشرطي: يعني السيارة مسروقهقال الرجل: ايش ، الله يهديك لا ترد عليها ، ويلتفت الى الزوجة ويقول لهالا تخليني اطلقك هسا قال الشرطي : هل هو دايما يهددك هيك بالطلاق قالت السيدة : خليه بالاول يتزوجني وبعدين يحلف بالطلاق

تحياتي
العنيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد احمد ابوطاحون
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 657
الموقع : غزة
نقاط : 1247
تاريخ التسجيل : 13/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تسكت النسوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-07-17, 4:23 pm

موضوع مضحك ياعنيد وجميل
ولكن نرجو منك ان لا يكون هناك اي نوع من الحزبية في المواضيع القادمة حتى لا نثير غضب الاخوات بالمنتدى
وكما يقول المثل ( بعدين بتقوم ومابتقعد )
ولك جزيل الشكر ياعنيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://assa3ed@hotmail.com
العنيد
عضو جديد


عدد الرسائل : 10
الموقع : غزة
نقاط : 24
تاريخ التسجيل : 17/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تسكت النسوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-07-17, 4:30 pm

ههههههههههه يا اخي محمد لا تقلق انا قبل ما اضيف اعددت العدة والعتاد
تحسبا لاي حرب قادمة من النساء
علي العموم
شكرا علي المرور
تحياتي
العنيد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ميسون
عضو مشارك


عدد الرسائل : 20
الموقع : gaza
نقاط : 20
تاريخ التسجيل : 24/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: لماذا لا تسكت النسوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟   2009-07-24, 6:32 pm

اها
عامل حسابك انو ما يعجبنا هالحكي لكن لي بتكتبو ؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لماذا لا تسكت النسوان؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: اضحك مع طرفة اليوم-
انتقل الى: