ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ريال مدريد يقسو على روزنبورج ويظفر بكأس بيرنابيبرنابيو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاهد
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 936
العمر : 36
الموقع : الاردن
نقاط : 672
تاريخ التسجيل : 20/07/2008

مُساهمةموضوع: ريال مدريد يقسو على روزنبورج ويظفر بكأس بيرنابيبرنابيو   2009-08-26, 3:26 pm

ريال مدريد يقسو على روزنبورج ويظفر بكأس بيرنابيبرنابيو



مدريد (ا ف ب) - قاد الثنائي الفرنسي كريم بنزيمة ولاسانا ديارا ريال مدريد الاسباني لرفع كأس رئيس النادي السابق سانتياجو برنابيو بعد تغلبه على ضيفه روزنبرج النرويجي 4-0 الليلة قبل الماضية.
وفرض بنزيمة القادم من ليون، نفسه نجما لهذه المباراة السنوية التي كانت من المفترض ان تجمع النادي الملكي بميلان الايطالي لكن الاخير اعتذر بسبب موعدها، اذ سجل هدفين في الدقيقتين 12 و27 قبل ان يخرج في الدقيقة 57 وسط تصفيق حار من 75 الف متفرج تواجدوا في ملعب سانتياجو برنابيو.
اما ديارا فسجل هدفا رائعا في الدقيقة 26 بتسديدة صاروخية عجز الحارس النروجي عن صدها، فيما كان الهدف الرابع من نصيب القائد راوول جونزاليز سجله في الدقيقة 55.
وكانت المباراة مناسبة للبرازيلي كاكا القادم من ميلان الايطالي لخوض مباراته الاولى امام جماهير سانتياجو برنابيو فقدم لمحات فنية مميزة، فيما ظهر البرتغالي كريستيانو رونالدو بمستوى عادي رغم محاولاته الاستعراضية المبالغ بها، والنقطة الايجابية الوحيدة التي سجلها نجم مانشستر يونايتد الانجليزي السابق القادم الى النادي الملكي مقابل مبلغ قياسي قدره 94 مليون يورو، انه كان صاحب تمريرة الهدف الثالث الذي سجله بنزيمة.
وقدم ريال مدريد قبل المباراة اربعة من لاعبيه الجدد، هم ازيكيال جاري الذي اشتراه النادي الملكي في 2008 لكنه اعاره الى راسينج سانتاندر، واستيبان جرانيرو القادم من خيتافي، وتشابي الونسو والفارو اربيلوا الوافدين من ليفربول الانجليزي.
كما كانت المباراة مناسبة لتوديع المدافع المخضرم ميشال سالجادو الذي لعب مع النادي الملكي لعشرة مواسم، وهو انتقل منذ ايام معدودة الى بلاكبيرن روفرز الانكليزي لمدة موسمين.
وترك سالجادو (33 عاما) ريال مدريد بطريقة ودية بعد ان انضم الى صفوفه عام 1999 قادما من سلتا فيجو، علما بان عقده مع الفريق كان سينتهي عام 2011.
وساهم سالجادو بفوز ريال مدريد بدوري ابطال اوروبا (2000 و2002) وكأس القارات (2002) وكأس السوبر الاوروبية (2002) وبطولة الدوري المحلي (2001 و2003 و2007 و2008) وكأس السوبر الاسبانية (2001 و2003 و2008).
يذكر ان ريال مدريد الساعي الى استعادة اللقب الذي تنازل عنه لغريمه التقليدي برشلونة الموسم الماضي، يبدأ مشواره في الدوري المحلي السبت القادم على ملعبه في مواجهة ديبورتيفو لا كورونيا.


_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ريال مدريد يقسو على روزنبورج ويظفر بكأس بيرنابيبرنابيو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: