ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 لويس فابيانو يحلم بلقب هداف كأس العالم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: لويس فابيانو يحلم بلقب هداف كأس العالم   2009-10-17, 5:51 pm

غاب مهاجم منتخب البرازيل لويس فابيانو عن التسجيل في الجولة الاخيرة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهله لكأس العالم 2010 ، و تجمد رصيد من أهدافه على تسعة أهداف فقط ، و فشل بالتغلب على التشيلي سوازو الذي لديه عشره أهداف .

اللاعب البرازيلي و على الرغم من الفشل ، لديه هدف جديد وهو هداف كأس العالم 2010 في جنوب افريقيا ، اللاعب تحدث بعد المباراة أمام فنزويلا في كامبو غراندي البرازيليه للموقع البرازيلي الجلوبو قائلاً : " من الجميل أن اكون هداف في التصفيات و لكنني لم أفعل ذلك ربما أستطيع الآن أن اكون هداف الفريق في كاس العالم وهو لقب أكثر صعوبة لكنه سيكون أفضل , ولكنني يجب أن أحدد أولويه وهي المجموعه اولاً " .

على الرغم من أنه اللاعب الأساسي لدى المدرب دونغا فاللاعب لازال يحتفظ بالخطاب المتواضع حول اللعب في كاس العالم ، والسبب المنافسة الشديدة في الهجوم لذا فاللاعب يريد ان يواصل ادائه الجيد مع اشبيليه الاسباني من اجل الاستمار في المنتخب.

و قد قال فابيانو : " الدعوة تأتي والجميع حريص على التواجد في قائمة المنتخب البرازيلي وأنا بحاجة للحفاظ على عملي في إشبيليه لتحقيق الحلم واللعب في بطولة كأس العالم " .

أخيرا فابيانو يعتقد أن المنتخب البرازيلي على المسار الصحيح لتحقيق اللقب العالمي عام 2010 ، و قد قال : " البرازيل قدمت جولة جيدة و ممتازة في كأس القارات ، وفازت باللقب ، وحققنا أرقاماً قياسية وحققنا إنتصارات في أحلى الساعات ، نحن نسير على الطريق الصحيح ، يجب أن نستمر في هذا الاتحاد ، ما علينا الآن هو تحسين بعض النقاط و نحن قادرين على ذلك " .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لويس فابيانو يحلم بلقب هداف كأس العالم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: