ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 يوفنتوس يسحق سامبدوريا بالخمسة وينتزع المركز الثاني بالدوري الإيطالي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: يوفنتوس يسحق سامبدوريا بالخمسة وينتزع المركز الثاني بالدوري الإيطالي   2009-10-30, 2:52 pm

انتزع يوفنتوس المركز الثاني في جدول الدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز ساحق 5/1 على ضيفه ومنافسه المباشر سامبدوريا مساء أمس الأربعاء في المرحلة العاشرة من المسابقة والتي شهدت أيضا تعادل ميلان مع مضيفه نابولي 2/2 وهزيمة روما 1/2 أمام مضيفه أودينيزي.

وفي باقي مباريات المرحلة التي جرت أمس فاز بولونيا على سيينا 2/1 وجنوه على فيورنتينا بنفس النتيجة وبارما على باري 2/صفر وليفورنو على أتالانتا 1/صفر وخسر لاتسيو أمام كالياري صفر/1 وكاتانيا أمام كييفو صفر/1 .

في تورينو ، لقن يوفنتوس ضيفه سامبدوريا درسا قاسيا وأمطر شباكه بخمسة أهداف أحرزها كارفالو أماوري في الدقيقتين 26 و62 وجورجيو كيليني وماورو كامورانيزي والفرنسي ديفيد تريزيجيه في الدقائق 42 و50 و88 بينما سجل جانباولو باتزيني هدف حفظ ماء الوجه لسامبدوريا في الدقيقة 65 .

ورفع يوفنتوس بهذا الفوز رصيده إلى 21 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف إنتر ميلان حامل اللقب ومتصدر جدول المسابقة والذي يختتم مباريات هذه المرحلة مساء اليوم الخميس أمام ضيفه باليرمو. وتجمد رصيد سامبدوريا عند 20 نقطة ليتراجع إلى المركز الثالث.

وأفلت نابولي من الهزيمة أمام ضيفه ميلان وانتزع تعادلا ثمينا 2/2 معه في الثواني الأخيرة من المباراة ليرفع نابولي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني عشر مقابل 16 نقطة لميلان في المركز الخامس.

وتقدم ميلان بهدفين مبكرين للغاية أحرزهما المخضرم فيليبو إنزاجي والبرازيلي الشاب ألكسندر باتو في الدقيقتين الثانية والسادسة لكنه فشل في الحفاظ على الفوز في آخر دقيقتين من المباراة حيث استقبلت شباكه هدفين ليهدر نقطتين كانتا في متناول يده.

كما أهدر روما نقطة ثمينة في الدقائق الأخيرة من المباراة ومني بالهزيمة الخامسة له هذا الموسم حيث سقط أمام مضيفه أودينيزي 1/2 ليتجمد رصيده عند 11 نقطة في المركز الرابع عشر بينما رفع أودينيزي رصيده إلى 14 نقطة في المركز الحادي عشر.

وسجل أنطونيو فلورو فلوريس هدفي أودينيزي في الدقيقتين 21 و84 بينما أحرز دانييللي دي روسي هدف روما في الدقيقة 42 من المباراة التي شهدت طرد زميله رودريجو تادي بعد ثلاث دقائق فقط من بداية الشوط الثاني وطرد دوزان باستا لاعب أودينيزي قبل عشر دقائق من النهاية.

وصعد بارما إلى المركز الرابع بتغلبه على باري بهدفين سجلهما فاليري بوجنوف وألبرتو بالوسكي في الدقيقتين 59 و66 بعد تعادلهما سلبيا في الشوط الأول.

ورفع بارما رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع وتجمد رصيد باري عند 14 نقطة في المركز التاسع.

كما صعد جنوه للمركز السادس بتغلبه على فيورنتينا 2/1 ليرفع رصيده إلى 16 نقطة بفارق الأهداف فقط خلف ميلان ويتجمد رصيد فيورنتينا عند 15 نقطة في المركز الثامن.

وسجل لجنوه كل من رافاييللي بالادينو وجاندومينيكو ميستو في الدقيقتين 43 و73 بينما سجل ستيفان سوفتيتش الهدف الوحيد لفيورنتينا في الدقيقة 63 .

وتغلب ليفورنو على أتالانتا بهدف سجله ليوناردو ميجلينكو في الدقيقة 69 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن عشر ويتجمد رصيد أتالانتا عند تسع نقاط في المركز السادس عشر.

وحقق بولونيا فوزه الثاني في المسابقة بالتغلب على سيينا 2/1 ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في المركز السابع عشر ويتجمد رصيد سيينا عند خمس نقاط في المركز العشرين الأخير.

وتقدم مارتينز اديلتون وبابلو دانييل أوزفالدو بهدفين لبولونيا في الدقيقتين 16 و60 بينما سجل إيمانويل كالايو هدف سيينا الوحيد في الدقيقة 88 .

وتغلب كالياري على مضيفه لاتسيو بهدف سجله أليساندرو ماتري في الدقيقة 50 ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث عشر ويتجمد رصيد لاتسيو عند عشر نقاط في المركز الخامس عشر.

وتغلب كييفو على مضيفه كاتانيا 2/1 ليرفع رصيده على 14 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد كاتانيا عند سبع نقاط في المركز قبل الأخير.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
يوفنتوس يسحق سامبدوريا بالخمسة وينتزع المركز الثاني بالدوري الإيطالي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: