ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ازدياد التوتر بين البرتغال وريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 47
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: ازدياد التوتر بين البرتغال وريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو   2009-11-10, 3:34 am

ازدادت حدة الازمة بين منتخب البرتغال ونادي ريال مدريد الأسباني بعد أن أعلن كارلوس كيروش المدير الفني البرتغالي نيته استدعاء اللاعب لمباراتي الدور الفاصل للتصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا أمام البوسنة رغم إصابته ، ورفض الأرجنتيني خورخي فالدانو المدير العام للنادي الملكي لهذه الخطوة.

وقال كيروش في ساعة متأخرة من مساء أول أمس الجمعة للتلفزيون البرتغالي "بالتأكيد سأستدعي رونالدو وأتمنى أن يتمكن من مساعدتنا ، ولو لدقائق معدودة".

واعتبرت صحيفة "ماركا" الأسبانية تصريحات المدير الفني البرتغالي "استفزازا" لريال مدريد ، الذي لا يمكنه الاستفادة من خدمات أغلى لاعب في العالم منذ 30 أيلول/سبتمبر الماضي بسبب إصابته في الكاحل.

لذا ، انتهز فالدانو الفرصة بعد فوز الريال أمس السبت على أتلتيكو مدريد 3/2 في دربي العاصمة الأسبانية للتعبير عن موقف النادي.

وقال المسئول الأرجنتيني لمحطة "لاسيكستا" التلفزيونية: "اللاعب مصاب. أنا أدعو أي فرد في الجهاز الفني للبرتغالي من أجل القدوم إلى مقر ريال مدريد وسنظهر له الوثائق التي تشير إلى الحالة البدنية لكريستيانو رونالدو".

وأضاف المسئول "أعتقد أن اللاعب يحتاج إلى الهدوء قبل أي شئ. لقد قدناه جميعا إلى أجواء من الشد المتواصل وهذا لم يساعده في شئ".

وكان من المنتظر أن يعود جناح النادي الملكي إلى التشكيل في مباراة أمس ، لكن تماثله للشفاء لم يمض بالشكل المتوقع والنادي أكد ضرورة استمراره تحت العلاج لمدة أسبوعين آخرين على الأقل.

وكان اللاعب قد توجه إلى هولندا قبل أيام لعرض نفسه على الطبيب كورنيليوس نيكولاس فان ديك الخبير في إصابات الكاحل ، والذي أجرى جراحة للاعب في عام 2008 .

واعتبر الشيلي مانويل بيليجريني المدير الفني لريال مدريد أول أمس الجمعة أنه "من المستحيل أن يتمكن رونالدو من اللعب مع البرتغال".

لكن الأمر لا يبدو بهذا الوضوح لكيروش الذي يسعى إلى وجود اللاعب المتوج بالكرة الذهبية عام 2008 خلال مباراتي البوسنة في 14 و18 من الشهر الجاري.

وأصيب كريستيانو بالتواء في الرباط الداخلي للكاحل الأيمن في 30 أيلول/سبتمبر الماضي خلال مباراة مع ناديه أمام أولمبيك مارسيليا في دوري أبطال أوروبا.

وعاد اللاعب للظهور في العاشر من تشرين أول/أكتوبر الماضي خلال مباراة البرتغال مع المجر في جولة التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم ، لكن إصابته تجددت واضطر لمغادرة الملعب وهو ما أشار إليه فالدانو.

وقال المدير العام للنادي "لابد أن أذكر بأن كريستيانو عاد للإصابة وهو يدافع عن منتخب بلاده قبل تماثله للشفاء. وهو ما يلغي أي شكوك حول مدى التزامه".

وأضاف "لهذا ، أعتقد أن تكرار نفس خطأ الماضي سيكون له تبعات أخطر".

ووفقا للبيان الصادر عن الاتحاد البرتغالي لكرة القدم ، سيعلن كيروش اليوم الأحد عن قائمة اللاعبين الذين سيستدعيهم لمباراتي البوسنة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ازدياد التوتر بين البرتغال وريال مدريد بسبب كريستيانو رونالدو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: