ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مورينهو : " إفتقدنا لشنايدر و البارسا كان الأفضل و إستحق الفوز "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: مورينهو : " إفتقدنا لشنايدر و البارسا كان الأفضل و إستحق الفوز "   2009-11-28, 5:41 am

أشار مدرب نادي إنتر ميلان الإيطالي خوزيه مورينهو بأن نادي برشلونة الإسباني كان الأفضل في لقاء الطرفين يوم أمس في بطولة دوري أبطال أوروبا ، حيث خسر نادي إنتر ميلان اللقاء بنتيجة هدفين مقابل لا شيء في ملعب برشلونة الكامب نو ، لكن الفريق مازال يستطيع التأهل في الجولة الأخيرة من دور المجموعات ، و ذلك إن إستطاع الإنتر التعادل مع نادي روبين كازان على الأقل ، و إن إستطاع البارسا تجنب الخسارة من نادي دينامو كييف .

و قد قال مورينهو لشبكة السكاي سبورت الإيطالية : " برشلونة لديه هيكل كرة قدم جيد ، و بيدرو إستطاع تغطية غياب زلاتان إبراهيموفيتش ، على أي حال ، نحن إفتقدنا ويسلي شنايدر كثيراً ، أكثر من إفتقادهم لأي لاعب آخر ، ففي إمكاتيات و مهارات اللاعبين بالكرة ، شنايدر يستطيع التفكير بسرعة أسرع من الآخرين ، و يعلم كيف يلعب تحت الضغط ، و هو من مدرسة يوجد بطبيعتها نقل الكرة بسرعة " .

و أضاف : " و بعد المباراة أو الخسارة تحديداً ، لا أحب التحدث حول غياب شنايدر و كذلك حول ضربة الجزاء الواضحة ، فقد كانو يستحقون الفوز ، البارسا لعب بشكل أفضل في الشوط الأول ، لكن في الشوط الثاني المباراة كانت متوازنة ، و لقد كان من المفترض أن نحصل على ضربة جزاء واضحة لتصبح النتيجة 2-1 و نحصل على دفعة حقيقية " .

و أضاف البرتغالي في حديثه يوم أمس للشبكة الإيطالية : " كما قلت ، برشلونة الفريق الأفضل ، لكن لعبوا بشكل جيد اليوم و إستحقوا الفوز ، لكن بإمكاننا التأهل و النتيجة بأيدينا ، نحن بعيدون من المقارنة مع برشلونة في الإمكانيات الفردية و إمكانيات الفريق و في خواص كرة القدم ، و إن واجهناهم في مباراة أو مباراتين في خروج المغلوب فبعدها بإمكاننا الفوز و كل شيء ممكن أن يحدث ، لكن بالنظر إلى الإثنين ، فهم الأفضل " .

و قد أشار مورينهو بأنه يريد بأن تكون هذه الخسارة إستعادة نفسية للفريق في دوري أبطال أوروبا ، لكنه مازال متحبط من النتيجة ، و قد قال : " لقد توقعت الفريق بأن يكون أقل خوفاً من اللعب بهذا الضغط ، إنه حقيقي ، البارسا يلعب بإيقاع عالي و هم سريعون بوضع الضغط على الخصم ، بينما نحن نعلم جميعاً كيف يتحركون بسرعة عندما يهجمون " .

و أضاف مورينهو : " إذا قلت لي بأننا سوف نواجه برشلونة في النصف النهائي فبعدها سوف أكون سعيداً جداً ، فذلك يعني بأننا ذهبنا بعيداً و كل شيء ممكن أن يحدث ، على أي فحال لو سألتني ما هو فريق الأفضل ، فسوف أقول موضوعياً برشلونة ، لاعبيني يعملون بشكل شاق و لا يمكنني أبداً أن أشك في أخلاقهم العملية ، في الشوط الأول لم نستطع أن نمرر تمريرتين بشكل صحيح ، حتى أننا خسرنا ضربات التماس التي كانت لصالحنا " .

و أكمل مورينهو حديثة : " لكن إنتظرنا بشكل أطول و أخذنا بخططنا في الشوط الثاني ، و صنعا بعض الفرص و حصلنا على ضربة جزاء واضحة ، لكننا جميعاً نعلم ماذا يحدث في الكامب نو ، لو كان الخطأ حصل في منطقة جزاء الإنتر ، لكان الحكم لم يفكر مرتين في إتخاذ القرار ، في الشوط الثاني غيرنا خطتنا إلى 4-4-2 و صنعنا بعض الفرص الجيدة ، لكنها لم تكن كافية للعودة إلى المباراة ، و إن لم يخسر برشلونة في كييف ، فبعدها تعادل سوف يكون كافٍ لنا ، أنا أحب هذه الوضعية لأن روبين كازان لا يمكنه اللعب للتعادل ، لذا لن يتمكنوا من وضع جميع لاعبينهم في الخلف ، و لهذا أنا واثق كثيراً " .



جانب من لقاء الإنتر و البارسا في يوم أمس




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
مورينهو : " إفتقدنا لشنايدر و البارسا كان الأفضل و إستحق الفوز "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» " دمعـــــــــــ الشيخ محسن اليعيش ـــــــــــة "
» .:: حملة رمضان معانا أحلي ::. هتعيش أحلي رمضان في حياتك باذن الله للشيوخ " محمد حسان , محمد حسين يعقوب , حازم شومان , محمد العريفي " هتندم لو محملتهاش
» ?????? التحذير مما يسمى "قم بإرسال هذه الآيات لتكون جالبة خير وحسن طالع وفلاح " ??????
» أسئلة مراجعة في درس "التعرف علي نظرة الإسلام إلي الإنسان والكون والحياة" التربية الإسلامية
» (التهاون)الاحمق يستهين بتاديب ابيه"(أمثال5:15)

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: