ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ايبرا و ميسي يكملان تدريبات اليوم في برشلونة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زكريا لطفى ابوطاحون
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 989
العمر : 46
نقاط : 406
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: ايبرا و ميسي يكملان تدريبات اليوم في برشلونة   2009-11-30, 1:52 am

البرسا قام صباح هذا السبت بعقد الجلسة التدريبية قبل النهائية استعداداً للكلاسيكو. لاول مرة منذ اصابتهما, ايبراهيموفيتش و ميسي يكملان التدريب مع زملائهما.

الاخبار الجيدة اتت من مدينة خوان غامبر الرياضية, حيث واصلت المجموعة التي يقودها جوزيب غوارديولا استعدادها هذا الاحد من أجل المباراة التي سيلعبها الفريق في الكامب نو ضد ريال مدريد. هذه الاخبار تفيد بأن كل من ايبراهيموفيتش و ميسي, و الذين تدربا يوم الجمعة مع المجموعة في بعض فترات التدريب, أكملا التدريب بشكل كامل مع باقي زملائهما.

تطورات ايجابية

خطوة ايجابية اخرى تُقطع في عملية التعافي من الاصابات. و للتذكير, فإن ايبراهيموفيتش اصيب في اوتار ركبته اليسرى, في حين ان ميسي يعاني من اصابة من الدرجة 1 في فخذه الايسر. حيث ما تزال مشاركتهما امام فريق بليغريني من اهم الامور المجهولة في هذه المباراة.

اجواء جيدة و تركيز في أعلى درجاته

الاجواء الجيدة و الشعور الطيب أظهرها لاعبو برشلونة خلال التدريب الذي عقد صباح هذا السبت, تحديداً في الساعة 11 في مدينة خوان غامبر الرياضية. في نفس الوقت فإن التركيز التام كان منصباً تجاه الاستعداد من أجل اللقاء القادم.

20 لاعب من الفريق الاول

كما حدث في تدريب يوم الجمعة, اللاعبون الذين خاضوا التدريب قبل الاخير استعداداً لمباراة الاحد, كانوا فقط لاعبي الفريق الاول. و بالتالي فإنه لليوم الثاني على التوالي لا يوجد اي لاعب من البرسا اتلتيك, حيث تواجد 20 لاعب من الفريق الاول بما فيهم المصاب ميليتو, و الذي يتعافى بشكل تصاعدي. و من المؤكد ان لاعبي البرسا اتلتيك يصبون كل تركيزهم على اللقاء الذي سيقام مساء اليوم بين برسا أتلتيك لويس هنريكي و انتونيونت.

يوم الاحد, التدريب في الكامب نو

كما جرت العادة في المباريات التي تقام في الاستاد, البرسا سيخوض تدريبه الاخير قبل المباراة امام ريال مدريد في الكامب نو, حيث سيعقد التدريب في الساعة 11:30 صباحاً, في جلسة مغلقة, حيث سيتم وضع اللمسات النهائية قبل اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ايبرا و ميسي يكملان تدريبات اليوم في برشلونة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: