ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 شفاء ميليتو بعد 580 يوما من الإصابة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: شفاء ميليتو بعد 580 يوما من الإصابة   2009-12-01, 4:13 pm

شفي المدافع الأرجنتيني جابرييل ميليتو لاعب برشلونة الأسباني من الإصابة وأصبح جاهزا لخوض المباريات الرسمية بعد 580 يوما من ابتعاده عن الفريق جراء إصابة خطيرة في الركبة.

وقال النادي الأسباني في بيان مقتضب على موقعه الإلكتروني إن "برشلونة كسب مدافعا"، مضيفا أنه "بعودته ، يستعيد برشلونة مدافعا من الكبار وتزيد خيارات المؤخرة. فجوارديولا أصبح لديه الآن ميليتو وبيكيه وبويول وماركيز وتشيجرنكسي الذي لا يستطيع اللعب في دوري الأبطال".

وبات المدافع الدولي الأرجنتيني يرى بذلك نهاية للنفق المظلم بعد إصابة طالت كثيرا عما كان متوقعا ، ثم عملية تعاف مليئة بالصعوبات.

وكانت الخطوة الأولى التي قطعها اللاعب نحو الشفاء هي مشاركته في مباراة ودية في 18 من هذا الشهر لمدة 45 دقيقة ، فاز فيها برشلونة على بوليفار البوليفي 4/1 .

ويعود تاريخ آخر مشاركة لميليتو في مباراة رسمية إلى 29 نيسان/أبريل عام 2008 ، عندما لعب برشلونة أمام تشيلسي الإنجليزي في الدور قبل النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وخضع اللاعب بعد ذلك بأسبوعين لجراحة بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى ، ولم تسر عملية شفاء اللاعب بالمعدل المنتظر ، وبعد نحو عام وفي الخامس من حزيران/يونيو عام 2009 خضع لجراحة أخرى في نفس المنطقة المصابة.

ونال المدافع الأرجنتيني دعما كبيرا من مديره الفني جوسيب جوارديولا الذي قال في تصريح له مطلع الموسم الحالي "سيكون أحد الأيام الكبرى عندما نعود لاستدعاء ميليتو لإحدى المباريات".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
شفاء ميليتو بعد 580 يوما من الإصابة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: