ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 ميسي يود إنهاء العام بلقب كأس العالم للأندية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: ميسي يود إنهاء العام بلقب كأس العالم للأندية   2009-12-19, 2:38 am

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الأسباني عن رغبته في إنهاء العام "باحتفال" عبر تحقيق لقب بطولة كأس العالم للأندية ، وهو ما يحتم على فريقه الفوز غدا السبت على استوديانتيس دي لابلاتا الأرجنتيني في المباراة النهائية للبطولة المقامة حاليا بالإمارات.

وتسنح لبرشلونة فرصة ذهبية لاختتام عام فريد بحصد لقبه السادس هذا الموسم ، الأمر الذي لم يسبقه له أي فريق. كما سيكون عاما فريدا بالنسبة لميسي الذي حصل مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في أوروبا خلال 2009 .

وصرح ميسي في مؤتمر صحفي اليوم قبل المباراة النهائية "إننا نريد إنهاء العام بصنع تاريخ".

كما حاول النجم الأرجنتيني طمأنة الجماهير الكتالونية حول حالة كاحله المصاب ، رغم اعترافه بأنه أنهى مباراة أطلنطي المكسيكي في الدور قبل النهائي وهو يعاني من آلام.

وقال اللاعب "أنهيت المباراة ببعض الألم. لحسن الحظ لم أصب بورم ، وأنا بخير لآن".

ولم يدفع جوسيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة باللاعب في بداية المباراة أمام أطلنطي ، قبل أن يقلب ميسي الأمور بعد مشاركته في الشوط الثاني ، حيث أحرز الهدف الثاني لبطل أوروبا الذي فاز في المباراة بنتيجة 3/1 .

كما أعرب اللاعب الأرجنتيني عن سعادته بخوض مباراة النهائي أمام فريق من بلاده ، في تجربة لم يخضها من قبل: "اللعب ضدهم أمر مميز. إنها فرصة جيدة لأنني لم أتمكن قط من مواجهة فريق أرجنتيني".

فضلا عن ذلك ، سيواجه ميسي أحد أقرب أصدقائه في المنتخب الأرجنتيني ، وهو خوان فيرون قائد استوديانتيس ، الذي أثنى عليه نجم برشلونة كثيرا.

وقال ميسي "عندما بدأت اللعب في المنتخب وخلال بطولة كوبا أمريكا التي خضتها ، اقترب مني وساعدني على الاندماج مع المجموعة ، لقد بث في الثقة ، وعندما بدأت ساعدني كثيرا".

وقلل ميسي من أهمية حالة أرضية استاد مدينة زايد ، التي وصفها بأنه "صلبة وجافة بعض الشئ"، فيما أعرب عن أمله في أن يظهر فريقه شخصيته المميزة التي قدمها طيلة الموسم.

وأكد "علينا اللعب كما فعلنا دائما ، بجدية وعبر السعي إلى تقديم مستوانا".

وتصف الصحف الأسبانية استوديانتيس بأنه فريق عنيف وعدواني ، وهو ما حاول ميسي التلطيف منه بقوله "هناك حكم لتلك الأمور ، يتخذ القرارات ويسيطر على المباراة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ميسي يود إنهاء العام بلقب كأس العالم للأندية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: