ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 دل بوسكي: من المؤلم عدم ضم راؤول للمنتخب الأسباني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ZOROO
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 555
العمر : 46
نقاط : 1471
تاريخ التسجيل : 23/04/2008

مُساهمةموضوع: دل بوسكي: من المؤلم عدم ضم راؤول للمنتخب الأسباني   2009-12-19, 2:42 am

قال فيسنتي دل بوسكي المدير الفني للمنتخب الأسباني لكرة القدم إنه من "المؤلم" عدم قيامه باستدعاء راؤول جونزاليس قائد ومهاجم ريال مدريد إلى منتخب الماتادور منذ توليه المنصب ، في الوقت الذي أشار فيه إلى مهاجم برشلونة الصاعد بدرو رودريجيز كأحد المرشحين للانضمام إلى الفريق خلال بطولة كأس العالم 2010 في جنوب أفريقيا.

ونقلت صحيفة "ماركا" الأسبانية تصريحات إذاعية للمدير الفني قال فيها "نحن لا نخرج أحدا من حساباتنا. راؤول تميز بكونه لاعبا رائعا في ريال مدريد ومنتخب أسبانيا ودافع عن قميص المنتخب في 102 مباراة. إن عدم استدعائه أمر مؤلم".

وأضاف دل بوسكي "التزام راؤول كان رائعا بصورة دائمة. لقد تلقينا إرثا لم يكن هو فيه ، وأمر مؤسف أنه لم يكن مع ذلك الفريق. لكن استبعاده يبقى أمرا صعبا لأنه نموذج يحتذى".

وكان لويس أراجونيس المدير الفني السابق للمنتخب قد استبعد راؤول من صفوف الفريق الذي توج بلقب بطولة الأمم الأوروبية عام 2008 في النمسا وسويسرا.

كما أثنى على المهاجم الصاعد بدرو الذي دخل تاريخ كرة القدم بعد أن أصبح اللاعب الوحيد الذي يسجل هدفا واحدا على الأقل في جميع البطولات التي يشارك فيها ، عقب قيادته النادي الكتالوني إلى نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في الإمارات ، بإحرازه هدفا خلال فوز الفريق 3/1 على أطلنطي المكسيكي في الدور قبل النهائي.

وقال دل بوسكي إن بدرو "قد يذهب إلى كأس العالم"، نافيا أن يكون زميله فيكتور فالديس ، حارس برشلونة الذي لم ينضم قط إلى المنتخب الأسباني ، من الأسماء المستبعدة: "إنه يتمتع بالموهبة ويثبت ذلك منذ أعوام. هو أحد اللاعبين الذين قد ينضموا في أي وقت".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دل بوسكي: من المؤلم عدم ضم راؤول للمنتخب الأسباني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: الرياضة-
انتقل الى: