ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون

ملتقى التعارف والتواصل ملتقى العلم والمعرفة
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 الفوائد العظيمة للزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غامضة
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : jordan
نقاط : 768
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: الفوائد العظيمة للزوجة النكدية   2011-07-17, 11:18 pm

من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:








تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم





تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل



وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل

مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأ
ة"



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمد ابو طاحون
Admin
Admin
avatar

عدد الرسائل : 322
العمر : 64
الموقع : الاردن
نقاط : 201
تاريخ التسجيل : 25/03/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوائد العظيمة للزوجة النكدية   2011-07-20, 9:48 pm

اخت غامضة

اولا مرحبا بك

ثانيا عرفنا فوائد الزوجة النكدية

بس بدنا نعرف فوائد الزوج النكد

شكرا على مشاركاتك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://abutahoon.ahlamuntada.com
هالة المجد
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 724
الموقع : فلسطين
نقاط : 340
تاريخ التسجيل : 24/05/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوائد العظيمة للزوجة النكدية   2011-07-25, 2:49 pm



هههههههههه حلو كتير

مشكوره اختي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غامضة
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : jordan
نقاط : 768
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفوائد العظيمة للزوجة النكدية   2011-07-28, 12:15 am

أهلا بك عم محمد... الحقيقة لا أعلم ما هي فوائد الزوج النكد لكن على ما أظن تقل عن فوائد الزوجة النكدية ... ههههههههه... أشكرك على مرورك. :cheers:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
غامضة
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 494
الموقع : jordan
نقاط : 768
تاريخ التسجيل : 30/07/2009

مُساهمةموضوع: رد: الفوائد العظيمة للزوجة النكدية   2011-07-28, 12:18 am

أشكرك أختي هالة على مرورك Smile
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
محمود طاحون
عضو متميز
avatar

عدد الرسائل : 159
العمر : 27
الموقع : http://mahmoudtahoun.ibda3.org
نقاط : 171
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفوائد العظيمة للزوجة النكدية   2011-08-25, 4:30 pm

عندك حق اختى غامضة او كده بقى الواحد يتجوز كذا واحدة نكدية علشان يخلص على طول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://mahmoudtahoun.ibda3.org
 
الفوائد العظيمة للزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ملتقى ابناء عائلة ابو طاحون  :: قسم الألعاب والرياضة والترفيه :: اضحك مع طرفة اليوم-
انتقل الى: